شركة زيكر تشكل شراكة لبيع السيارات الكهربائية في الإمارات العربية المتحدة و المملكة العربية السعودية و قطر و البحرين

4 أكتوبر 2023 - زيكر

وقعت شركة زيكر لتكنولوجيا التنقل الكهربائية التابعة لمجموعة جيلي القابضة اتفاقيات مع شركاء في الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، و قطر، و البحرين، لتوسيع مبيعات السيارات الكهربائية في الأسواق.

أبرمت شركة زيكر أربع اتفاقيات تعاون مع شركة عبد الواحد الرستماني القابضة من الإمارات العربية المتحدة، وشركة الوعلان التجارية من المملكة العربية السعودية، وشركة بلو ليك موتورز من قطر، وشركة يوسف خليل المؤيد وأولاده من البحرين.

ستقدم زيكر طرازات زيكر 001 شوتنج بريك ونماذج المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات زيكر اكس في دول الشرق الأوسط. ستبدأ زيكر في تسليم المركبات في الربع الأول من عام 2024.

يعتمد كلا الطرازين من زيكر على بنية التجربة المستدامة الكهربائية النقية و يمكنهم تلبية المتطلبات التنظيمية العالمية ويمكنهم الأداء بشكل جيد مع ارتفاع درجة الحرارة العالية.

وقال نائب رئيس شركة زيكر، السيد تشين يو: “إن طلب العملاء على السيارات الفاخرة ذات التقنيات الجديدة مرغوب بشكل كبير في الشرق الأوسط. جميع طرازات زيكر مبنية على التجربة المستدامة الكهربائية النقية وتم تطويرها للسوق العالمية. تمثل عمليات التعاون التي ندخلها اليوم علامة فارقة قوية لشركة زيكر في أسواق الإمارات العربية المتحدة والمملكة، العربية السعودية، و قطر، و البحرين. وفي المستقبل، ستعمل شركة زيكر بشكل وثيق مع الشركاء وتحسين شبكة المبيعات المحلية، مما يوفر تجربة أكثر غامرة للمستخدمين."

أعلنت شركة زيكر سابقًا عن خطة لبيع السيارات في السويد، و هولندا، و إسرائيل، و كازاخستان، و ألمانيا.